هكذا افتتحت كيونت معرضها بجذب اكثر من 15 ألف من الممثلين المستقلين حول العالم الى بينانغ بماليزيا من بينهم مغاربة
معرض كبير وموسيقى عالمية
بألوان ملونة
هكذا
افتتحت كيونت معرضها بجذب اكثر من 15 ألف
من الممثلين المستقلين حول العالم الى بينانغ بماليزيا من بينهم مغاربة
الدار البيضاء، المغرب، 09 مايو 2016: افتتحت شركة كيونت البارزة في قطاع البيع المباشر معرضها السنوي في ماليزيا بالطبول المذهلة وموسيقى من حول العالم وسط حشود من الناس المفعمة بالحياة مرتدين ملابس ملونة.
الدار البيضاء، المغرب، 09 مايو 2016: افتتحت شركة كيونت البارزة في قطاع البيع المباشر معرضها السنوي في ماليزيا بالطبول المذهلة وموسيقى من حول العالم وسط حشود من الناس المفعمة بالحياة مرتدين ملابس ملونة.
تم بيع جميع تذاكر
حضور المعرض مما حقق رقم قياسي لأول مرة من الممثلين المستقلين لشركة كيونت من حول
العالم الذين تقاربوا في مركز المعارض والمؤتمرات الدولية ببينانج الجوفية (SPICE)
وقد كان من بين الممثلين لشركة كيونت مغاربة ايضا التحقوا بهذا الحفل البهيج...
افتتح المعرض رسميا في-ماليزيا 2016 بموكب من الرجال
والنساء متزينين بأزياء وطنية ملونة والمعبرة عن مجموعة من الثقافات والتقاليد من
جميع أنحاء العالم.
"شركة كيونت لم تجلب سوى أصحاب المشاريع الناجحة إلى ماليزيا،
ولكن أيضا قد ساهمت معالم بينانغ الرائعة في جلب الكثير من السياحة في الجزيرة،
فضلا عن تفعيل نشاط مصغر مثل نشاطات الأمم المتحدة التجمعية الكبيرة حققت شركة
كيونت ذلك في ثلاث سنوات على التوالي من استضافة هذا التقليد الدولي في
بينانغ. "
وأشار هالدن أرين، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت الي إنه إذا كان العام
الماضي ادى الى هذا الحشد الفائق من رجال الأعمال، وحتى تجمع الناس الكبير من شركة
كيونت في بينانغ لهذا المؤتمر الدولي فإنه هذا العام نجحنا في جذب حوالي 15000 من
الممثلين المستقلين من حول العالم ساحة (SPICE) فهذا يعبر عن مجموعة من
مختلف الجنسيات في مكان واحد في الجزيرة".
تحت عنوان "التطور والتمكين، والإثراء"، تم تخصيص خمسة أيام
من الحدث الضخم الحصري في الفترة من 3 إلى 7 مايو لكشف النقاب عن العلامة التجارية
لمنتجات العافية والحياة العصرية الجديدة من شركة كيونت، فضلا عن فرص جديدة
للمشاركين والأهم من ذلك أنه يهدف إلى تحقيق تغيير في الطريقة التي تتحرك بها شركة
كيونت للأمام في صناعة البيع المباشر وتقدمها إلى آفاق جديدة باعتبارها ملتقى هام
لتعزيز سعيها لتحقيق النجاح ومع أكثر من 30 علامة تجارية من منتجات شركة كيونت
المعرضة في معرض "مدينة كيونت"، تحولت ساحةSPICE لعرض عملاق واحد من
الأعمال التي تقدمها الشركة على المستوى العالمي.
"شهدت أسرة كيونت العالمية خلال 17 عاما تزايد أكبر وأقوى، وأفضل
وعن موقعنا هذا العام، فان اصرارنا يذكرنا ما كنا نقوم به في جميع نواحي أعمالنا،
أنه ليس فقط لتحقيق النجاح في هذه الصناعة، ولكن أيضا لرفع أنفسنا ومجتمعنا،
وبالتالي احتفالنا تحت عنوان "التطور، والتمكين، والإثراء"
بجدارة.
وعلق هالدون أرين "لقد عقدت تسع معارض في ماليزيا خلال
العقد الماضي، وبالتحديد في كوتا كينابالو، وبيتالينج جايا، ومرتين في شاه علم،
وبوكيت جليل في كوالالمبور، وثلاث مرات في بينانغ وهذا هو الحدث الرئيسي لدينا
فانه يستغرق شهورا من التخطيط الدقيق ونحن نرى أيضا هذا كمساهمة إضافية لدينا في
الاقتصاد المحلي كما الآلاف من المشاركين يأتون إلى ماليزيا لمدة أسبوع من السفر
ومشاهدة المعالم السياحية ".
الجدير
بالذكر ان شركة كيونت الرائدة، التابعة لمجموعة شركات كيو اي، لديها تركيز قوي على
تعزيز الممارسات التجارية الأخلاقية ويغرس هذا الفكر في موزعيها من خلال الدورات
التدريبية وورش العمل المستمرة وشركة كيونت تروج لمجموعة متنوعة من المنتجات
للعناية بالصحة والعناية الشخصية والرعاية المنزلية ودورات التعلم الإلكتروني
وغيرها لتعزز الحياة اليومية للعملاء في جميع أنحاء العالم وشركة كيونت هي أيضا
عضو في جمعيات البيع المباشر في ماليزيا وسنغافورة والفلبين وإندونيسيا.
ليست هناك تعليقات